Thursday, January 24, 2013

Nubian Skin

Been a while since I've updated. Here's sumthin I was toying around with!

54 comments:

Dwight Clark said...

Hey Marco, very nice man, thanks for finding my wife!
Just kidding. LOVE THE TEMPERATURE THOUGH MAN!

Ian Galvin said...

Hey, your work is awesome. I've always really looked up to how much rendering you get out of just using hashing; its sick.

Did you use reference for this?

Marco Meredith said...

brilliant painting, youve got a great style. do you use phoos for colour photo reference for skin colours or do have a colour pallete?

Unknown said...


شركة نقل اثاث من الرياض الي جدة
كشف تسربات المياه بجدة
شركة نقل اثاث بجدة
شركة مكافحة حشرات بجدة
شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات ببريدة
شركة تنظيف بالدمام
شركة نقل اثاث بالدمام

saad said...


شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

saad said...

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف بيوت بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض


شركة نظافة بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض

شركة عزل بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات المياة بالرياض

saad said...


شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة دهانات بالرياض

افضل شركة دهانات بالرياض

شركة ترميمات بالرياض

Unknown said...

تواصل الآن مع افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض و هي شركة التفوق التي تقدم اقوى خدمات التنظيف و القضاء على الحشرات

للمزيد:
http://www.eltfwaq.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

Unknown said...

اذا اردت نقل اثاث منزلك من مكان إلى آخر في السعودية احصل على خدمات نقل اثاث الطائف التي تقدمها شركة الاخلاص و الامانة بأوفر الاسعار

للمزيد زوروا موقعنا:
http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81-2/

Unknown said...

للحصول على خدمات تصميم المواقع الالكترونية تواصل مع شركة سوقني في اسرع وقت ممكن

http://www.swaqny.com/Web-Design

maintenanceg said...

تواصل الآن مع مراكز صيانة سامسونج المعتمدة التي يقدمها موقع صيانات مصر لخدمات الصيانة الشاملة

للمزيد:
http://www.maintenanceg.com/Samsung-Center-Agent-Egypt.html

Anonymous said...

اذا واجهتك اي مشكلة في اجهزة اريتسون لديك تواصل مع مراكز صيانة اريستون المعتمدة في مصر

http://xn----ymcbgh5bok8mgvpg.com/

5dmat said...

تعتبر مراكز صيانة ادميرال التي يقدمها موقع خدمات هي الافضل حيث انها تقدم خدمات صيانة متكاملة في اسرع وقت

للمزيد زوروا موقعنا:
http://admiral-maintenance.5dmat.org/

نقل عفش جدة said...

تتم خدمات نقل عفش جدة من شركة الهامة العالمية بإستخدام احدث الوسائل و المعدات

للمزيد:
http://www.xn-----jtdlp1a8a2dguu.com/

3nod maka said...

للحصول على خدمات شركة تنظيف فلل بمكة تواصل مع شركة العنود التي تقدم اقوى الخدمات المتميزة

للمزيد زوروا موقعنا:
http://www.el3nod.com/4/company-cleaning-apartments-home-villas-mecca

Unknown said...

هل تعاني من الوزن الزائد ؟ تواصل الان مع افضل مصحات التشيك لعلاج السمنة المزمنة مف افضل فريق مدرب من الاطباء المدربين علي علاج الحالات الصعبةمن السمنة.
http://www.spa-cz.net/%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/

care olders said...

من خلال اكبر دار لرعاية المسنين نوفر لكم جليسات مسنين لرعاية ذويكم من خلال افضل الطرق والنشاطات المهمة
http://www.careolder.com/

karmed said...

تواصل معنا الان للحصول علي عرض خاص و اشكال قرميد متنوعة ومختلفه مناسبة لحميع الازواق الفائقة والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد.
http://www.brickksa.com/

Unknown said...

يتوافر لدي مراكز صيانة يونيون اير بالالتزام باخلاق المهنة وذلك لثقة
عملائنا بنا في جميع الخدمات التي تقدم لهم وحتي يقوموا بالتعامل معنا دائما
http://www.unionairemaintenance.com/

صيانة said...

تتميز مراكز صيانة كاريير بخدمة عملائها التي تعمل فقط
علي استقبال مشاكل الاعطال من العميل ومساعدته علي حلها في الحال
https://www.almyaa.com/Carrier-Maintenance/

elmnzel said...





شركة مكافحة حشرات بمكة
شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على الحشرات باستخدام المبيدات المستوردة الامريكية والالمانية ونحن شركة مكافحة حشرات بمكة نقضى على الصراصير بمكة والقوارض بمكة وبق الفراش بمكة والنمل الابيض بمكة والعته بمكة والفئران بمكة والناموس بمكة كما ان جميع خدماتنا نقدمها لكم بأرخص الاسعار

شركة مكافحة بق الفراش بمكة
http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

صيانة كريازي said...

الدينا في
صيانه كريازي فريق عمل على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة الجودة لتقديم افضل خدمة اليكم ونقدم خدمات الصيانه الفورية ونتميز بالالتزام بالمواعيد والصيانه المتخصصة الموقع الالكتروني:

http://www.kiriazi-maintenance.com

Unknown said...

الان يمكنك الاستمتاع باقوي العروض المميزة من خلال مراكز صيانة بوش العاليمة لصيانة الاجهزة الكهربائية والتي تعمل علي استخدام قطع الغيار الخاصة بالتوكيل اي قطع الغيار الاصلية .

3nod maka said...

تتميز شركة العنود بانها شركة تنظيف خزانات بمكة كبري اي انها تعمل علي تنظيف خزانات بمكة عن طريق وسائل الحديثة للتطهير والزالة جميع الرواسب والعوالق .

maintenanceg said...

تعتبر مراكز صيانة تكنوجاز من اكبر المراكز الموجودة في عالم صيانة الاجهزة الكهربائية كما ان يعتبر مركز صيانة باماسونيك من اقدم المراكز وتعمل جيدا علي صيانة الاجهزة الكهربائية وصنعتها الممتازة .

صيانة said...

تعلن صيانة جليم جاز انها تعمل علي تصنيع الاجهزة الكهربائية وانها التوكيل الوحيد المعتمد في العالم كله لصيانة الاجهزة الكهربائية من خلال مراكز الصيانة جميعها وكيفية العمل علي صيانتها .
https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/

care olders said...

الآن تقدم دار مسنين بالجيزة كافة خدمات الرعاية الصحية و الطبية لكبار السن على يد افضل الخبراء الموجودين في جميع فروعنا مثل فرع دار مسنين بالمهندسين و ايضًا دار مسنين بالهرم حتى نقدم افضل خدمات الرعاية للمسنين .

maintenanceg said...

تقوم شركة دليل الصيانات الشامل بتوفير فروعها لمراكز صيانة يونيفرسال و مراكز صيانة فريش في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لتقديم كافة خدمات الصيانة التي يحتاجها العملاء لاجهزتهم بمهارة .

صيانة said...

شركة العالمية ستمكنك الآن من الحصول على كافة خدمات صيانة جليم جاز الفورية بأقل التكاليف في مصر و ذلك عن طريق زيارة فروعها المعتمدة لمراكز الصيانة .

Unknown said...

اذا كنت تواجه اي عطل في اجهزة كريازي الكهربائية لديك ، قم بالتواصل مع مراكز صيانة كريازي المعتمدة التي تقدمها شركة ايجي هيلب حتى تتمكن من اصلاح هذه الاعطال على يد فريق متخصص .

carriermaintenance said...

الآن مع فروع مراكز صيانة كاريير المعتمدة في مصر ستتمكن من اصلاح كافة اعطال تكييفات كاريير الكهربائية على يد فريق من فنيين الصيانة المتخصصين في اصلاح الاعطال المتنوعة .

karmed said...

الآن عن طريق الحصول على ارقى تصميمات قرميد فلل ستتمكن من حماية منزلك او الفيلا الخاصة بك من درجات الحرارة العالية و التغيرات الجوية ، قم بالتواصل مع شركة البدر للقرميد في المملكة العربية السعودية .

anti.insects7@gmail.com said...

اذا كنت تعاني من وجود حشرات في منزلك فلا تتردد في التواصل مع شركة مكافحة البق التي تقدمها الشركة الفرنسية و التي تعتبر شركة ابادة نمل متخصصة في مصر ، كما تقدم خدمات مكافحة الصراصير للعملاء بإستخدام افضل المبيدات الآمنة .

3nod maka said...

شركة العنود الشركة الاكبر في مجال تنظيف خزانات بمكة والتي تستخدم اقوي اليات التنظيف والتي لا تؤثر علي الخزان خارجيا او داخليا وتنظفه علي اعلي مستوي تجدوها فقط لدينا فى شركة تنظيف خزانات بمكة, وباقل الاسعار.

maintenanceg said...

صيانة جميع الاجهزة المنزلية علي يد متخصصين ذو كفاءه ومهاره عالية في مصر استمتع بكافة الخدمات مع صيانة تكنوجاز المعتمدة في جميع اعمالها صيانة باناسونيك المتقدمة في كافة الخدمات حملات الصيانة المجانية في جميع المحافظات الان وعلي اعلي مستوي .

صيانة said...

نقدم الان افضل فروع مراكز صيانة جليم جاز المعتمدة في مصر , وباقل الاسعا و التي تقدمها الشركة العالمية للصيانة ، و ذلك حتى تتمكن من اصلاح كافة الاعطال التي تواجهك في اجهزة جليم جاز الكهربائية , كما اننا نقدم افضل الخصومات

Unknown said...

الآن ستتمكن من الحصول على كافة خدمات صيانة توشيبا الفورية التي تحتاجها لاجهزتك الكهربائية بأقل التكاليف ، و ذلك فقط عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بشركة ايجي هيلب و التي تقدم خدمات متميزة , وباقل الاسعار الممكن التى تقدمة اليكم الشركة .

karmed said...

نقدم الان فضل انواع وقرميد المختلفة التى نقدمة اليكم كما اننا نقوم بتوفير العديد من الخدمات والمميزات المختلفة التى نقدمة اليكم فى اقل وقت من طوب وقرميد , كما اننا نقدم افضل ما لدينا الان

asphaltksa said...

تعمل شركة اسفلت علي توفير اكثر الخدمات امانا لعملائها عن طرق مقاولات عامة تتم علي ايدي امهر المهندسيين والفنيين المتخصصين .

صيانة said...

يعد مركزصيانة جولدي من اكبر مراكز الصيانة المعتمدة في مجال تصليح وصيانة الاجهزة الكهربائية لانه تابع لاكبر شركة عاليمية في انتاج وتصنيع الاجهزة الكهربائية لذلك يكون لديهم دراية متوسعة و شاملة بجميع الاجزاء الداخلية والخارجية لجميع انواع الاجهزة

maintenanceg said...


تستمتع الان مع صيانة يونيون اير بافضل الاعمال المتنيزه والمتطوره ف العمل اقل سعر علي كافة اعمال الشركة علي اعلي جوده صيانة بيكو سوف تجد لديها اعمال متميزه ومتطوره في العمل.

3nod maka said...


افضل التقنيات المتميزه من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي مستوي من التميز في العمل اقل سعر من خلال شركتنا علي اعلي مستويشركة مكافحة حشرات بمكة في السعودية .

asphaltksa said...

شركات متميزه ومتطورة في العمل من خلال شركة الاسفلت العالمية مقاول اسفلت بالممكلة سوف يقوم بعمل افضل الخدمات التي تحتاجها في حياتك علي اعلي مستوي من التميز مقاول اسفلت بالرياض افضل الخدمات المتطورة في العمل .


hotelrestaurant said...

تقوم الشركة الان باعمال التجهيزات المتميزه من خلال دليل تجهيزات علي اعلي مستوي تجهيزات مطاعم علي مستوي عالي من الجودة افضل الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل تجهيزات فنادق المتخصصه في اعمال التجهيزات في مصر .

Unknown said...

اعمال مكافحة الحشرات من خلال شركتنا المتميزه في اعمال ابادة الحشرات افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم علي اعلي مستوي من التميز في العمل استمتع ايضا افضل شركة عزل خزانات بالقصيم باقل سعر في المملكة العربيه السعوديه سوف تجد من خلال شركتنا الكثير من الاعمال المتميزه افضل شركة عزل اسطح بالقصيم علي اعلي جوده سوف تقوم الشركة الان بعمل الكثير من التقنيات المتطوره مع افضل شركة كشف تسربات المياه بالقصيم بالمملكة علي اعلي جوده من التميز

maintenanceg said...

يتم تركيب قطع الغيار بواسطة مركز صيانة سامسونج خلال الضمان مجانا و مركز صيانة كاريير يتولي عملية تركيب قطع الغيار دائما بشكل مجاني خاصة خلال عمليات الصيانة و التجديد.

صيانة said...

تمتع باداء جديد و سريع لجهاز بعد قيام المختص من مركز صيانة فريجيدير بصيانة و تغير قطع الغيار التالفه للجهاز و اختبار مستوي الجهاز بعد عملية التغير .

3nod maka said...

اشترك الان مع شركة تنظيف سجاد بمكة علي الخدمات التي تقدمها لتحصل علي تنظيف مفروشات بمكة قبل العيد و تمتع بالنظافة و الرائحه الطيبه التي يتم بها تعطير المفروشات .

hotelrestaurant said...

اسعار صيانة ايس ميكر مختلفة و متفواته من شركة لاخري من شركات صيانة معدات محلات الموجوده في مصر و التي يتم الاختيار الافضل من بينها و ادراجها ضمن شركات صيانة معدات مطابخ في دليل التجهيزات

lg said...



خدمات متخصصة من شركة ابراج دبي تقدما لكم شركة تنظيف شقق بالدمام لجميع اعمال التنظيف المتطورة وتوفر لكم


http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A1/

http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D9%84-%D8%B4%D9%82%D9%82-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85/

asphaltksa said...


في كبرى شركات المقاولات العامة شركة اسفلت شركة اسفلت بالسعودية لخدمات رصف الطرق واعمال اخرى ومشاريع كبرى بافضل الاسعار موقعنا:
http://www.asphaltksa.com/

care olders said...


في كبرى دور الرعاية في مصر التي تمتلك خبرة طويلة في رعاية المسنين دار مسنين بالقاهرة لدينا متخصصين في رعاية المسنين وتقديم كافة الخدمات ونوفر ايضا جليسة مسنين ونوفر لكم اسعار جليسة مسنين مناسبة موقعنا الالكتروني:
http://www.careolder.com/

Unknown said...

يمكنكم الان التواصل مع افضل شركة حراسات خاصة التى تقدم افضل ما لديه الان , كما اننا نوفر العدي من المميزات والخصومات المختلفة الان , كما اننا نقوم بحراسة الاشخاص الهامة فى مصر , كما اننا نقدم افضل الخصومات المختلفة من شركة امن وحراسة على اعلى ستوى الان فى مصر , وباقل الاسعار الممكن كما اننا نقوم باختيارهم على حسب المواصفات الصرامة الان التى تقوم باخياره الشركة الان وفى اقل وقت يمكنكم حمايتكم الان على اعلى مستوى

arkan said...

Water is a major danger in the case of leakage inside the walls and water leakage caused in many problems and disasters if we do not care about this big problem entered the house, Arkan Architecture 0555625153 The root solution to this problem and the treatment of the matter in a final and works the company mastery and unique and distinguished in addressing the problem of water leakage And global equipment and we use the global devices over the infrared to show inside the walls of water leakage and general repair of the problem without demolition or cracking, we work without sabotage and we have a high accuracy in access to the place causing the problem of water leakage and the main branch of our branch Riyadh and we have other branches in Saudi Arabia
http://www.arkan-memar.com
You are looking for a home services company. There is no better and cheaper company than

http://www.arkan-memar.com Services Company 0555625153

http://www.arkan-memar.com/كشف-تسربات-المياه

http://www.arkan-memar.com/عزل-أسطح

www.arkan-memar.com/شركة-اركان-المعمار-لعزل-الخزانات

http://www.arkan-memar.com/تنظيف-خزانات

http://www.arkan-memar.com/تسليك-مجاري

http://www.arkan-memar.com/رش-مبيدات

http://www.arkan-memar.com/شركة-نظافة

http://www.arkan-memar.com/تخزين-اثاث

You are looking for a home service company. There is no better and cheaper company than

http://www.arkan-memar.com055562513

http://www.arkan-memar.com/كشف-تسربات-المياه

http://www.arkan-memar.com/عزل-أسطح

www.arkan-memar.com/شركة-اركان-المعمار-لعزل-الخزانات

http://www.arkan-memar.com/تنظيف-خزانات

http://www.arkan-memar.com/تسليك-مجاري

http://www.arkan-memar.com/رش-مبيدات

http://www.arkan-memar.com/شركة-نظافة

http://www.arkan-memar.com/تخزين-اثاث

You are looking for a home service company. There is no better and cheaper company than

http://www.arkan-memar.com055562513

http://www.arkan-memar.com/كشف-تسربات-المياه

http://www.arkan-memar.com/عزل-أسطح

www.arkan-memar.com/شركة-اركان-المعمار-لعزل-الخزانات

http://www.arkan-memar.com/تنظيف-خزانات

http://www.arkan-memar.com/تسليك-مجاري

http://www.arkan-memar.com/رش-مبيدات

http://www.arkan-memar.com/شركة-نظافة

http://www.arkan-memar.com/تخزين-اثاث